منتدى تامرحسنى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تامرحسنى

منتديات تامر حسنى تامر فور لاف موقع تامر حسنى منتدى تامر حسنى رابطة تامر حسنى دردشة تامر حسنى افلام تامر حسنى البومات تامر حسنى اغانى تامر حسنى كليبات تامر حسنى نجم الجيل تامر حسنى اهلا بيكم فى عالم تامر حسنى ادخل وشارك معانا فى منتديات تامر حسنى

TaMeR4LoVeالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تامر رقم 1 في السعوديه

كاتب الموضوعرسالة
تيموري سعودي (خلووووود)
عضو فى الرابطه جديد
عضو فى الرابطه جديد
تيموري سعودي (خلووووود)

ذكر عدد الرسائل : 6
محل اقامتك : البيت

تامر رقم 1 في السعوديه Empty
مُساهمةموضوع: تامر رقم 1 في السعوديه   تامر رقم 1 في السعوديه Icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 1:34 pm

سلالالالالالالالام شبااااب انا امس راحت لي 10 محلات في الرياض عشان اسال عن اكثر شريط اتباع لعام 2010

اوكي نبداء بي اسم المحل وموقعه والي مو مصدق يرووح ويسال تامر رقم 1 في السعوديه Icon_eek

1_ المحل الاول تسجيلات جمب مطعم ماكدوندز ع طريق القصيم يقول الاول تامر والثاني حماقي والثالث البتول ل راشد

2- المحل الاثاني تسجيلات الاغنيه ع طريق العليا يقول الاول رابح الثاني تامر الاثلاث اصلها بتفرق لعمرو دياب

3_ محل تسجيلات غاطه في حي المصيف جمب محل الرفاعي يقول الاول تامر تامر رقم 1 في السعوديه Icon_biggrin الثاني البتول لراشد الثالث اصلها بتفرق

4- محل تسجيلات غاده قال سي دي تامر خالص عندي من كثر مايشتر يعني تيمو الول اقين تامر رقم 1 في السعوديه Affraid الثاني اصاله الثالث 3 كلمات عبد الفتاح

5- محل الشراع في شارع التحليه يقول الاول اصاله بعدين محمد حماقي الثالث تامر تامر رقم 1 في السعوديه Icon_sad

6- تسجيلات فنيه في حي العليا يقول الاول اصلها بتفرق وخترات صح نفس بعض يتبعاون الثالث قانون كيفك اصاله

7- الماسه الزرقاء انا انصدمت يوم درين انهم يبعوون سي ديات بس قال تامر الاول تامر رقم 1 في السعوديه Icon_cheers الثاني صيف حار جدا لشركه روتانا ال3 محمد فواد بين ايديك

8 - محل روتانا الي في سوق المملكه مع انه ميبعون غير انتجات روتانا تامر رقم 1 في السعوديه Icon_arrow بس الاول بين ايد محمد فواد الثاني صيف حار من انتاج روتانا 3 اصلها بتفرق

9 - محل فيرجل حاطين الاكثر مبيعات تامر اخترت صح تامر رقم 1 في السعوديه Icon_king تامر رقم 1 في السعوديه Icon_queen تامر رقم 1 في السعوديه Icon_farao الي في الفيصليه الثاني محمد فواد ال3 قانون كيفك 4 محمد حماي 5 اصلها بتفرق

10- تسجيلات الاغاني عند الثاممه في محطه نصار يقول الاول البتول راشد الثاني قانون كيفي اصاله ال3 محمد حماقي 4 تامر تامر رقم 1 في السعوديه Icon_sad

وكذا تامر الاول والي مو مصدق ينزل ويروح وسلام

تامر رقم 1 في السعوديه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-